راضي: حسم رئاسات بعض اللجان قد يتأخر لهذا السبب

راضي: حسم رئاسات بعض اللجان قد يتأخر لهذا السبب

  • 27
  • يناير 18, 2023

اكد النائب السابق رسول راضي، ان اللجان الكبيرة في مجلس النواب سيتأخر حسم رئاساتها بسبب الاختلاف بين الأطراف السياسية حولها كما حدث في لجنة النزاهة، لافتا الى ان أهمية تدخل الرئاسة من اجل حسم الرئاسات وضمان استمرار انعقاد جلسات البرلمان.

وقال راضي لـوكالة مدار الحق ان “ضمان عدم حدوث صراع داخل مجلس النواب حول رئاسات اللجان النيابية، يتوقف على حسم رئاسة البرلمان وخصوصا الرئيس ونائبيه لهكذا امور”.

وأضاف ان “بعض رئاسات اللجان قد حسمت لبعض الكتل، وفي الوقت ذاته فقد حدثت بعض الخلافات حول لجان معينة وخصوصا لجنة النزاهة البرلمانية حيث حدث حولها خلال كبير، فضلا عن أهمية اللجان القانونية والامن والدفاع”.

وبين راضي ان “الأطراف السياسية تحسب للجان المذكورة أهمية كبيرة، حيث يحدث الخلاف حول اللجان ذات المرتبة الأولى في حين اللجان الثانوية فأن الاختلاف حولها قليل جدا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1587

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1674

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد