اليوم.. الخنجر يعقد اجتماعا لنوابه بعد تفاقم الخلافات مع الحلبوسي

اليوم.. الخنجر يعقد اجتماعا لنوابه بعد تفاقم الخلافات مع الحلبوسي

  • 39
  • يناير 17, 2023

أفادت مصادر سياسية، الثلاثاء، بأن رئيس تحالف السيادة خميس الخنجر سيعقد اجتماعا موسعا لنوابه في بغداد مساء اليوم بعد تفاقم الخلافات مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.
وقالت المصادر في تصريح صحفي، إن “خميس الخنجر سيعقد اجتماعا موسعا لنوابه وقيادات المشروع العربي الذي يتزعمه في بغداد مساء اليوم لبحث ملف الخلافات العميقة مع جناح الحلبوسي في المحافظات ومنها ديالى”.
واضافت، أن “بعض قيادات المشروع العربي ابلغت الخنجر في رسائل متعددة بضرورة اعادة النظر بالتحالف في ضوء المتغيرات السياسية الحالية والاخطاء المتكررة واهمال وضع ديالى بشكل مباشر ما يهدد بفقدان قواعد شعبية ساهمت في وصول 4 من مرشحي الخنجر الى بوابة مجلس النواب”.
واشارت الى ان “العديد من قيادات المشروع العربي ترى في الخروج من السيادة ضرورة بعد فشل الاخير في رسم خارطة طريق شاملة للمناطق السنية من ناحية دعم الاعمار واعادة النازحين وبروز الخلافات العميقة بين اقطابه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1588

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1675

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد