الجمالي: الحلبوسي ومن معه يثيرون ملف “المغيبين” للحصول على دعم الجماهير

الجمالي: الحلبوسي ومن معه يثيرون ملف “المغيبين” للحصول على دعم الجماهير

  • 30
  • يناير 16, 2023

اكد النائب عن كتلة الصادقون، علي تركي الجمالي، عدم وجود ملف لما يسمى بـ “المغيبين”، لافتا الى ان الحلبوسي ومن معه يتحدثون عن هكذا ملف للحصول على دعم الجماهير، ويطرحون ملف ومعاناة النازحين ومخيماتهم موجودة داخل محافظاتهم وليست في محافظات الوسط والجنوب.
‏وقال الجمالي ، ان “لايوجد ملف يدعى (ملف المغيبين) وهذا الامر صرحت به واكدته قيادات سنية متزنة سياسياً، اذ لاوجود لهكذا شيء على ارض الواقع بل على العكس هناك ملف لدواعش تم اعتقالهم وبعضهم قتل على يد القوات الأمنية”.
وأضاف ان “الحلبوسي وغيره يعملون مع قرب اجراء أي انتخابات على اثارة هكذا موضوع ويبدأون بالدفاع عن مايسمى (المغيبين) لاثارة حفيظة الجماهير والحصول على دعمهم”.
وبين ان “اثارة الموضوع المذكور يتزامن معه طرح ملف النازحين الذي يراد منه الحصول على الدعم الجماهيري”، لافتا الى ان “الحلبوسي او شخص اخر لديه غيره على عوائل النازحين فأن مخيماتهم في نفس محافظاتهم وليست في محافظات الوسط والجنوب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1590

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1677

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد