ابرزها الموازنة .. البرلمان يعتزم حسم عدة قوانين خلال الجلسات القادمة

ابرزها الموازنة .. البرلمان يعتزم حسم عدة قوانين خلال الجلسات القادمة

  • 45
  • يناير 15, 2023

كشفت اللجنة القانونية النيابية، الاحد، عن ابرز القوانين التي تنتظر تصويت مجلس النواب في الجلسات المقبلة، فيما عزت تعطل تمرير قانون النفط والغاز مع الإقليم الى عدم الوصول الى توافق السياسي.

وقال عضو اللجنة عارف الحمامي في حديث صحفي، إن “البرلمان يركز الان بكل لجانه لتهيئة الأجواء من اجل التصويت على قانون الموازنة العامة لتوقف العديد من أمور الدولة عليها”، مشيرا الى ان “هنالك الكثير من القوانين المعطلة والتي تنتظر تشريعها بعد اكمال التعديلات اللازمة من اللجان المختصة فيها”.

وتابع، أن “قانون النفط والغاز من القوانين التي يعمل مجلس النواب على اكمالها من اجل تمريره في الجلسات المقبلة”، لافتا الى ان “القانون يحتاج الى توافق سياسي قبل الشروع في اقراره، وهذا ما يعمل على تعطيله لغاية الان”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1591

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1678

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد