الصالحي يكشف اسباب تأخر اقرار الموازنة و يحدد نسبة انجازها

الصالحي يكشف اسباب تأخر اقرار الموازنة و يحدد نسبة انجازها

  • 34
  • يناير 15, 2023

عزا النائب عن كتلة الصادقون النيابية رفيق الصالحي , الاحد، سبب تأخير انجاز الحكومة لمشروع قانون موازنة 2023 الى الانتهاء من تذليل المشاكل والتحديات التي تواجه الموازنة، مؤكدا ان الحكومة أنجزت مشروع القانون بنسبة اكثر من 90% وستصل البرلمان خلال الأيام المقبلة.
وقال الصالحي في تصريح صحفي، إن “التأخير بإنجاز وارسال مشروع قانون الموازنة لعام 2023 سببه المشاكل والتحديات التي تواجهها خاصة وان القانون لم يشرع منذ سنتين “.
وأضاف ان “حكومة السوداني مهتمة جدا بتثبيت خطوات صحيحة لأجل توافقها مع البرنامج الحكومي الإصلاحي والخدمي الذي يحتاج الى تبويب يتناسب مع حجم التحديات لاجل تقديم افضل الخدمات وتجاوز العقبات”.
وأشار الصالحي الى ان “المعلومات المتوفرة لدينا تفيد بان الحكومة ووزارة المالية أنجزت اكثر من 90%”، مشيرا الى أن “الأيام المقبلة ستشهد وصول للبرلمان لمناقشتها واقرارها في اقرب وقت”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1678

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد