عواد: الحلبوسي يستغل منصبه لمصادرة حقوق القوى السياسية الاخرى

عواد: الحلبوسي يستغل منصبه لمصادرة حقوق القوى السياسية الاخرى

  • 38
  • يناير 15, 2023

اتهم النائب عن كتلة الصادقون عدي عواد، الاحد، رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي باستخدام صلاحياته لمصادرة حقوق القوى السياسية الاخرى، مبينا انه تجاهل تواقيع 200 نائبا في البرلمان بشأن ازمة الدولار.

وقال عواد في حوار متلفز ، إن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي مختفي عن الانظار ولا يمكن رؤيته من قبل النواب وهو امر غريب جدا”.

وأضاف، “اننا جمعنا نحو 200 توقيع نيابي من اجل مناقشة ازمة الدولار وعقد جلسة وقد ضرب الحلبوسي تلك الطلبات بعرض الحائط ووضعها في مفارمته”.

وتابع عواد، ان “الطلبات والتواقيع التي نقدمها لمناقشة سعر الدولار لا نجدها في مكتب رئيس البرلمان ولا حتى في الدوائر القانوني ما يعني اختفائها عن تسليمها الى رئيس البرلمان”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1591

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1678

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد