خلال مأدبة على شرف اتحاداتها.. السوداني: خليجي 25 لقاء أخوي وتسهيلاتها ستستمر لما بعدها

خلال مأدبة على شرف اتحاداتها.. السوداني: خليجي 25 لقاء أخوي وتسهيلاتها ستستمر لما بعدها

  • 38
  • يناير 14, 2023

أقام رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مأدبة غداء على شرف وفد اتحادات كرة القدم الخليجية المشاركة في خليجي البصرة 25 وفيما وصف السوداني البطولة بالعرسٍ العربي واللقاء الأخوي أكد أن التسهيلات التي رافقت خليجي 25 على الحدود ستستمر إلى ما بعدها.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ورد لوكالة “مدار الحق” اليوم السبت، أن “السوداني أقام مأدبة غداء على ضفاف نهر دجلة بالعاصمة بغداد على شرف وفد اتحادات كرة القدم الخليجية المشاركة في خليجي البصرة 25، وعدد من نجوم كرة القدم في دول الخليج الشقيقة، ونخبة من الإعلاميين الخليجيين بينهم الإعلامي خالد جاسم، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم وعدد من أعضاء الاتحاد ومحافظ البصرة”.

وأضاف البيان أن السوداني رحب بالحضور وأعرب عن امتنانه للمشاركين والمساهمين في إنجاح البطولة وقرار استضافتها في مدينة البصرة الفيحاء”.

وأكد السوداني بحسب البيان، “الأهمية الرمزية لهذه البطولة، وحرص مجلس الوزراء خلال خمسين يوماً من عمر الحكومة على تذليل جميع العقبات أمام انطلاقها”.

ووصف رئيس الوزراء، البطولة بأنها “تحولت إلى عرسٍ عربي، ولقاءٍ أخوي على أرض العراق، بما هو أكبر من مجرد مناسبة رياضية”.

وأوضح أن “التسهيلات التي رافقت البطولة على الحدود ستستمر إلى ما بعدها، وأن العراقيين يرحبون بأشقائهم من دول الخليج بين أهلهم وإخوانهم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد