البجاري تؤكد دعمها لجهود الحكومة بشأن الارتقاء بقطاع الطاقة

البجاري تؤكد دعمها لجهود الحكومة بشأن الارتقاء بقطاع الطاقة

  • 48
  • يناير 14, 2023

عبرت النائب عن محافظة البصرة ، زهرة البجاري ، اليوم السبت ، عن دعمها لجهود حكومة رئيس مجلس الوزراء السوداني في خدمة الشعب والارتقاء بالوقع الخدمي خصوصا في مجال الطاقة والكهرباء .

وقالت البجاري في تصريح صحفي ، انها تؤيد و تدعم خطوات رئيس مجلس الوزراء محمد السوداني بشأن التعاقد مع شركة سيمنز ، داعية الشعب الى دعم هذه التحركات .

واعتبرت البجاري ، ان التوقيع مع شركة سيمنز الالمانية له عدة جوانب ايجابية ، تشمل تأمين احتياجات العراق من الطاقة الكهربائية من شركة عالمية رصينة ومتخصصة اضافة الى نقل الخبرات المعرفية والمهارات العلمية و التعليمية والفنية والصناعية والتجارية والثقافية والصحية الى الجانب العراقي .

واضافت البجاري ، ان اهم فقرة في هذا الاتفاق هو تحرير العراق من الهيمنة الدولة المحتلة كما انه سيعمل على تطوير العلاقات الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية بين البلدين .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد