رئيس مجلس النواب الأردني من بغداد: داعمون لحكومة السوداني من أجل نجاح عملها

رئيس مجلس النواب الأردني من بغداد: داعمون لحكومة السوداني من أجل نجاح عملها

  • 51
  • يناير 14, 2023

أكد رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي، دعم بلاده لحكومة محمد شياع السوداني، من أجل نجاح عملها في جميع المسارات.

وقال الصفدي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره محمد الحلبوسي في بغداد، وتابعه موقع العهد، اليوم السبت، إن “الملك عبد الله الثاني يبارك تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة السوداني، ونحن جميعاً بصدد دعمها لإنجاح عملها”.

وأضاف، أن “الوفد الأردني لمس خلال زيارته إلى بغداد دعم مطلق للاتفاقات والخطوات التي أقدمت عليها الحكومتان العراقية والأردنية، خلال الأيام الماضية، لا سيما مخرجات مؤتمر نسخة بغداد الثانية”.

وأوضح الصفدي، أن “انبوب النفط من البصرة الى العقبة سيوفر منفذاً جديدا لتصدير النفط العراقي، وكلفة المشروع سيتم استحصالها من عوائد الاستثمار”، لافتاً إلى “وجود مساع أردنية لرفع إنتاجية الربط الكهربائي لزيادة الطاقة”.

وأشار إلى أن “هناك اتفاقاً على تشكيل لجان نيابية مشتركة من البرلمان العراقي والأردني لمتابعة آليات التعاون والتنسيق بين البلدين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد