مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة

مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة

  • 45
  • يناير 14, 2023

أجل مجلس النواب عقد جلسته الأولى في الفصل التشريعي الاول من السنة الثانية لنصف ساعة.

بيان للدائرة الإعلامية للمجلس ورد لوكالة “مدار الحق” اليوم السبت ذكر أن البرلمان أجل لنصف ساعة عقد جلسته الأولى من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية لثانية”.

واعلن مجلس النواب يوم الخميس الماضي جدول اعمال جلسته السبت المقبل.

ونشرت الدائرة الاعلامية جدول الاعمال، حيث تضمن تأدية اليمين الدستورية لبعض النواب، فضلا عن التصويت على النواب الجدد في اللجان النيابية الدائمة، بالاضافة الى قراءة اولى لمشروع قانون الاتصالات والمعلوماتية، وتقرير ومناقشة القراءة الثانية لمشروع قانون التعديل الرابع لقانون الاستثمار الصناعي للقطعين الخاص والمختلط.

كما تضمن الجدول، تقرير لجنة تقصي الحقائق حول المعلومات الواردة في كتاب وزارة البيئة بوجود اشعاع كيميائي مسرطن في سماد الداب الذي تنتجه شركة الاسمدة الجنوبية، بالاضافة الى تقرير لجنة الصحة والبيئة المشاركة في مؤتمر الدول الاطراف لاتفاقية الامم المتحدة الاطارية للتغيير المناخي cop27 حول التغيرات المناخية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد