لجنة نيابية ترجح وصول المسودة النهائية للموازنة الى البرلمان في هذا الموعد

لجنة نيابية ترجح وصول المسودة النهائية للموازنة الى البرلمان في هذا الموعد

  • 40
  • يناير 14, 2023

توقعت عضو لجنة مراقبة البرنامج الحكومي النائبة سعاد المالكي، اليوم الجمعة، موعد إرسال المسودة النهائية للموازنة من وزارة المالية إلى مجلس الوزراء تمهيدا لإرسالها إلى البرلمان، مشيرة إلى أنه لا توجد خلافات سياسية بشأنها.
وقالت المالكي في حوار تابعته وكالة “مدار الحق”، إن “المسودة الأخيرة للقانون أنجزت داخل وزارة المالية وسترسل الأسبوع المقبل إلى مجلس الوزراء ومن ثم إلى مجلس النواب”، لافتة إلى أنه “لا توجد خلافات بين القوى السياسية بشأن المضامين، والجميع ينتظر قدوم مشروع الموازنة إلى البرلمان بعد تصويت الحكومة عليه”.
وأضافت، أن “جلسة يوم غد ستتضمن تأدية اليمين الدستورية لبعض النواب الجدد والتصويت على النواب الجدد في اللجان النيابية الدائمة وعرض قانون المعلوماتية للقراءة الأولى، بالإضافة تعديل فقرات قانون الاستثمار الصناعي”.
وتابعت، أنه “سيتم غداً كذلك الانتهاء من القراءة الأولى لقانون جرائم الاتصال والمعلوماتية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد