الفتح: اميركا مارست الضغط منذ اللحظة الاولى لاستلام السوداني السلطة

الفتح: اميركا مارست الضغط منذ اللحظة الاولى لاستلام السوداني السلطة

  • 36
  • يناير 13, 2023

 

اكد عضو  تحالف الفتح سلام حسين، الجمعة، ان اميركا تمارس الضغط على العراق خصوصا بعد استلام السوداني للسلطة، لافتا الى ان واشنطن تستغل الدولار كورقة ضاغطة على الحكومة من اجل تمرير مصالحها في العراق. 

وقال حسين في حديث صحفي/، إن “اميركا مارست ضغطا على الحكومة الحالية منذ اللحظة الاولى لاستلام محمد شياع السوداني رئاسة الوزراء، وملفات الدولار وسرقة القرن تقف خلفها واشنطن”. 

وأضاف، ان “الادارة الاميركية تعمل على تحقيق مصالحها ومكتسباتها من خلال ممارسة الضغط على الحكومة عبر مجموعة ملفات ومن ضمنها الدولار والسعي لرفع قيمته امام الدينار”. 

وبين ان “الإطار التنسيقي وباقي الاحزاب يعملون على افشال الضغوط الاميركية التي مورست ضد الحكومة من خلال اتخاذ مجموعة اجراءات لضمان عدم تحقق المصالح الاميركية واجنداتها واخراج قواتها من العراق ومحاسبتها ومن معها ممن ارتكبوا جريمة اغتيال قادة النصر”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد