السوداني يلتقي الرئيس الالماني في برلين

السوداني يلتقي الرئيس الالماني في برلين

  • 38
  • يناير 13, 2023

بحث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الجمعة، مع رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية السيد فرانك فالتر شتاينماير، سبل تطوير وتوسعت العلاقات الثنائية في مختلف مجالات الاقتصاد والطاقة ضمن زيارته الرسمية إلى ألمانيا.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان اطلعت عليه وكالة مدار الحق انه “ضمن زيارته الرسمية الى المانيا بحث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني مع رئيس الالماني فرانك فالتر شتاينماير، سبل تطوير وتوسعت العلاقات الثنائية في مختلف مجالات الاقتصاد والطاقة”.

وتابع، البيان ان “اللقاء تناول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل توطيدها، فضلاً عن مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”، لافتا الى ان “اللقاء تضمن سبل تطوير وتوسعت العلاقات الثنائية في مختلف مجالات الاقتصاد والطاقة”.

ووصل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى المانيا يوم الخميس في زيارة رسمياً، لبحث العديد من المجالات التي تعد أبرزها التعاقد مع الشركات الألمانية لحل ازمة الكهرباء في العراق بحسب مراقبين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1680

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد