الركابي: مبادرةالاطار التنسيقي ركزت على الثوابت لحسم الكتلة الاكبر وتشكيل الحكومة

الركابي: مبادرةالاطار التنسيقي ركزت على الثوابت لحسم الكتلة الاكبر وتشكيل الحكومة

  • 24
  • أبريل 18, 2022

اكد عضو تحالف الفتح وائل الركابي، ان الاطار التنسيقي الشيعي ركز على الثوابت في مبادرته وخصوصا مايتعلق بتشكيل الكتلة الشيعية الاكبر التي تنبثق منها الحكومة، لافتا الى استمرار المباحثات مع باقي الاطراف السياسية بشأن المبادرة.
وقال الركابي ، ان “مبادرة الاطار التنسيقي فيها ايثار من الاطار على حساب نفسه من اجل الاخرين، الا انه يصر على الثوابت وابرزها تشكيل الكتلة الشيعية الاكبر التي ينبثق منها رئيس وزراء وبرنامجه الحكومي الذي يتم التوافق عليه داخل هذه الكتلة”.
واضاف ان “مبادرة الاطار تضمنت مجموعة نقاط يتم الحوار عليها مع باقي الاطراف السياسية، خصوصا بعد تشكيل وفود للتباحث مع الكتل الاخرى لحلحلة الامور”.
وبين ان “الحوارات جارية ومتواصلة مع باقي الاطراف للوصول الى صيغة تفاهم معينة يتم الاتفاق عليها من اجل المضي بالعملية السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1646

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد