نائب سابق: يحذر من غضب شعبي جراء استمرار الانسداد السياسي

نائب سابق: يحذر من غضب شعبي جراء استمرار الانسداد السياسي

  • 24
  • أبريل 17, 2022
دعا النائب السابق عدي حاتم، السبت، جميع الكتل السياسية للجلوس على طاولة الحوار والمضي بتشكيل الحكومة، محذراً من غضب الشارع العراقي جراء الانسداد السياسي.
وقال حاتم في تصريح صحفي، إن “بعض الكتل السياسية منغلقة أمام الحوارات والمبادرات السياسية التي طرحها الإطار التنسيقي”، مشيراً إلى أن “العملية السياسية متوقفة نتيجة تمسك التحالف الثلاثي بمطالب غير منطقية ومن المستحيل تحقيقها”.
وأضاف أن “هناك أكثر من مبادرتين تم طرحها من قبل الإطار التنسيقي والقوى المنضوية تحته وجميعها لم تتلقى أي صدى أو تجاوب من قبل التحالف الثلاثي”.
وأشار إلى أن “تأخير تشكيل الحكومة يؤثر سلباً على المواطن من خلال تأخير إقرار الموازنة وندعو الكتل السياسية جميعها للجلوس على طاولة الحوار والمضي بتشكيل الحكومة قبل غضب الشارع العراقي”.
وتشهد العملية السياسية انسداداً كبيراً نتيجة غياب التفاهمات بين الكتل السياسية وخصوصاً داخل البيت الشيعي، الأمر الذي أجل تشكيل الحكومة الجديدة إلى شعار أخر.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1646

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد