المطلبي: إغلاق الكرادة إجراءً متعمد لتعطيل الحركة التجارية ودفع رؤوس الأموال لمناطق أخرى

المطلبي: إغلاق الكرادة إجراءً متعمد لتعطيل الحركة التجارية ودفع رؤوس الأموال لمناطق أخرى

  • 25
  • أبريل 17, 2022
شدد عضو اللجنة الأمنية السابقة في مجلس محافظة بغداد سعد المطلبي على أن إغلاق منطقة الكرادة يعد إجراءً متعمد هدفه تعطيل ارزاق الناس ودفع رؤوس الأموال لمناطق أخرى فيما أكد عدم وجود اي معلومات استخبارية حول هجمات إرهابية قريبة.
وقال المطلبي في تصريح”اليوم الأحد: “لم نسمع بأي معلومات استخبارية أمنية تفيد بوجود هجوم إرهابي وشيك يستهدف منطقة الكرادة في بغداد”.

وأكد أن “الإجراءات الأمنية المشددة التي تشهدها منطقة الكرادة هي محاولة لمحاربة أرزاق الناس في القطاع الخاص بالكرادة المتمثلة بالمطاعم والمحال التجارية”.

وأشار الى ان الإجراءات الأمنية المتخذة في الكرادة والتي وصلت إلى حد غلق المنطقة بالكامل تسببت بضرر كبير للمواطنين وأصحاب المحال التجارية وعطلت أرزاقهم فضلا عن تسببها بزحامات مرورية كبيرة”.

وأوضح أن “إغلاق الكرادة من دون إنذار مسبق أو معلومات أمنية دقيقة وواضحة يدل على وجود مخطط متقصد لضرب الكرادة تجاريا واقتصاديا ودفع رؤوس الأموال إلى هجرة الكرادة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1646

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد