الدليمي: حكومة الكاظمي تقود حربا اقتصادية ضد الشعب العراقي

الدليمي: حكومة الكاظمي تقود حربا اقتصادية ضد الشعب العراقي

  • 26
  • أبريل 17, 2022
اعتبرت النائب عن كتلة الصادقون النيابية ، محاسن الدليمي، الأحد، ان بقاء حكومة الكاظمي المنتهية ولايتها يزيد من معاناة الشعب العراقي، مشيرة إلى أن الحكومة تقود حربا اقتصادية ضد الشعب العراقي.
وقالت الدليمي في تصريح صحفي، إن “حكومة مصطفى الكاظمي تبدو عاجزة عن مواجهة ارتفاع الأسعار الجنونية التي ضربت الأسواق”، مبينة أن “حكومة تصريف الاعمال تزعم بأنها تساعد الشعب العراقي وتقوم بخطوات إصلاحية واقتصادية في محاولة لتهدئة الأصوات المنتقدة لسياساتها التجويعية”.
وأشارت إلى أن “حكومة الكاظمي تحاول إرضاء الرأي العام بحجة الإنسانية لكنها في الواقع تقوم بتنفيذ حرب اقتصادية ضد ابناء الشعب العراقي”.
وكان الدليمي أكدت في تصريح سابق ، أنها أن تقف مكتوفة الأيدي أمام سياسات الحكومة القاضية برفع الأسعار، مشيرة إلى أن سياسة الحكومة المنتهية صلاحياتها تستهدف أفقار الشعب.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1644

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1723

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد