الدليمي تحذر من مد انبوب العقبة النفطي وتعده مقدمة للتطبيع مع إسرائيل

الدليمي تحذر من مد انبوب العقبة النفطي وتعده مقدمة للتطبيع مع إسرائيل

  • 24
  • أبريل 17, 2022
هاجمت النائب عن كتلة الصادقون النيابية محاسن الدليمي، اليوم الأحد، الحكومة المنتهية ولايتها بشأن مشروع مد أنبوب نفط من البصرة إلى العقبة،  فيما أشارت إلى أن تصدير النفط إلى الأردن سيكون بداية التطبيع مع إسرائيل. 
وقالت الدليمي في حديث صحفي،أن “المشروع يخدم المصالح الأردنية الإسرائيلية المشتركة، واقتصاديا ليس هناك أي منفعة من هذا الأنبوب”. 

وأضافت، أن “اصرار الحكومة المنتهية ولايتها على تنفيذ أنبوب بصرة -عقبة رغم الانتقادات والتحذيرات  ويعتبر المشروع العبثي والذي لا طائل تجاريا منه .

وأشارت إلى “أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام سياسات الحكومة القاضية بتدمير الاقتصاد العراقي، محذرة من استمرار الحكومة المنتهية صلاحياتها في  تبديد ثروات العراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1644

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1724

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد