النهج الوطني: مبادرات الاطار التنسيقي ستسهم بشكل كبير بإنهاء الانسداد السياسي

النهج الوطني: مبادرات الاطار التنسيقي ستسهم بشكل كبير بإنهاء الانسداد السياسي

  • 25
  • أبريل 17, 2022
اكد رئيس كتلة النهج الوطني احمد الربيعي، الاحد، ان الحوارات مستمرة بين مختلف الاطراف السياسية من اجل متسقبل البلد والحكومة الجديدة، لافتا الى ان الانسداد السياسي غير موجود في ظل المبادرات التي اطلقتها التحالفات السياسية. 

وقال الربيعي ، ان “المبادرات التي اطلقها الاطار التنسيقي وكذلك باقي الاطراف تعبر بحد ذاتها عن عدم وجود انسداد سياسي وبادرة حسنة من اجل حلحلة الامور والتفاهمات بين جميع الاطراف”.
واضاف ان “هناك محاولات مستمرة من الوسطاء وقادة الكتل والتحالفات السياسية من اجل التفاهم بين جميع الاطراف والمضي نحو تشكيل الحكومة الجديدة”.
واوضح الربيعي، ان “الهدوء الحالي سيتم خلاله التوصل الى حلول سياسية لتغيير الوضع الراهن بعد تحركات الاطراف وقادة الكتل نحو باقي الاحزاب بهدف التفاهم والتحاور والاتفاق على آلية معينة للمضي بالعملية السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1644

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1724

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد