الشيخ الخزعلي يجدد رفضه مد أنبوب الفاو- العقبة النفطي كونه يخدم الكيان الصهيوني

الشيخ الخزعلي يجدد رفضه مد أنبوب الفاو- العقبة النفطي كونه يخدم الكيان الصهيوني

  • 29
  • أبريل 16, 2022
اكد الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم السبت، رفضه القاطع لمشروع مد أنبوب الفاو العقبة النفطي ، عاداً اياه انه يصب بخدمة الكيان الصهيوني.

وقال سماحة الشيخ الخزعلي في كلمة له خلال الحفل التأبيني الذي اقامته هيئة الحشد الشعبي ، بمناسبة الذكرى السادسة لإستشهاد القائد المجاهد صالح البخاتي ، ان  مد أنبوب الفاو العقبة النفطي امر مرفوض كونه يصب بخدمة الكيان الصهيوني.

وبشأن محاولات اقصاء الاطار الشيعي ، اشار سماحة الشيخ الخزعلي الى ان يرفض بخس حق المكون الأكبر أو تغييبه عن دوره السياسي والدستوري في العملية السياسية.

وحول الدعوات المنحرفة لهدم المراقد المقدسة ، بين سماحته ان الوعي الاصيل عند شعبنا كان حاضرا حينما اراد الضالون المساس بمقدساتنا ، لافتا ان أعداء الوطن أرادوا ابعاد العراقيين عن مرجعيتهم بمحاولاتهم التافهة.

واضاف سماحته، ان شعبنا انتفض بنفس الليلة التي حاول الضالون خلالها المساس بمقدساتنا وقاموا بوأد الفتنة ، فيما لفت الى ان ليلة الجمعة الماضية لاحظنا ان اعداد الزائرين في كربلاء المقدسة كبيرة جدا وكأنها ليلة النصف من شعبان ، في اشارة الى قوة الرد شعبي على تلك الدعوات المنحرفة . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1644

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1724

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد