خشان يبدي استعداده لتزويد الصدر بوثائق تثبت تورط اتباعه بملفات فساد بالصحة

خشان يبدي استعداده لتزويد الصدر بوثائق تثبت تورط اتباعه بملفات فساد بالصحة

  • 16
  • أبريل 16, 2022
انتقد النائب المستقل باسم خشان، اليوم السبت ، تغاضي زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر عن فساد أتباعه في وزارة الصحة، معرباً عن استعداده بتزويده بالوثائق التي تثبت تورطهم.

وقال خشان في منشور عبر صفحته في فيسبوك تابعته “مدار الحق” ، انه “ليس لي أمر يطاع في وزارة الصحة، ولذا فصَّلت شكواي من قضية أقنعة (CPAP ) في ثلاث صفحات بدلا من گصكوصة.

وأضاف: “أرفقت بها أوراقًا كاملة أخرى، ولو كان لي أن ينفذ أمري في وزارة الصحة بگصگوصة لكشفت المستور، وحاسبت المتورطين من أتباعي، فإن لم أفعل، فلن أسعى الى الحصول على وزارات لهم ولأمثالهم، وأترك الأمر لغيري”.

وتابع خشان: “ربما لم تطلع الحواشي السيد مقتدى الصدر على ما يجري في وزارة الصحة الصدرية بامتياز، ولذا أرجو أن يصل مقالي هذا اليه، عسى أن تصلح گصكوصته ما قد تعجز أوراقي الكاملة عن إصلاحه”.

وذكر أن “صفقة الاقنعة هذه من أكثر صفقات الفساد استهتارا، وقد قدمت شكوى عنها، وأنا مستمر في متابعتها، سوء تعززت بگصكوصة أو لم تتعزز، ولن أقف في طريق أية خطوة اصلاحية يتخذها السيد مقتدى في هذه القضية، وأنا مستعد لتزويده بكل ما يريد من وثائق ثبت تورط أتباعه في هذه القضية”.


أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1644

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1723

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد