الشيخ الخزعلي يدعو جميع الاحرار في العالمي الاسلامي الى التصدي للإجرام الصهيوني بحق الفلسطينيين

الشيخ الخزعلي يدعو جميع الاحرار في العالمي الاسلامي الى التصدي للإجرام الصهيوني بحق الفلسطينيين

  • 26
  • أبريل 15, 2022
دعا الامين العام لحركة عصائب أهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي، جميع احرار في العالمي الاسلامي الى التصدي للاجرام الصهيوني.

وكتب الشيخ على حسابه بتويتر، وتابعته وكالة “مدار الحق” قائلاً إنه “وسط صمت غريب من قبل المحسوبين على العروبة والإسلام تواصل قوات الاحتلال الغاصـب تدنيسها المسـرى الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) في المسجد الأقصى المبارك، واعتقـال وإصابـة المئات مـن المسلمين الفلسطينين الجمعة”.

وأضاف سماحته، “ونحن إذ نعلن رفضنا وشجبنا لهذه الممارسات العدوانية، فإننا ندعو جميع الأحرار في العالم الإسلامي إلى التصدي للإجرام الصهيوني، ودعـم وإسناد شعبنا الفلسطيني المجاهـد والدفاع عن حرمة مقدساتنا في القدس السليبة”.

وأكد الشيخ الخزعلي أننا “نعلن استعدادنا التام لتقديم كل ما من شأنه استمرار المقاومة الفلسطينية الباسلة حتى زوال الكيان الغاصب من منطقتنا بشكل كامل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1644

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1723

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد