الشيخ الخزعلي يعزي الشعب الكردي بالذكرى 34 لجريمة الأنفال على يد النظام المقبور

الشيخ الخزعلي يعزي الشعب الكردي بالذكرى 34 لجريمة الأنفال على يد النظام المقبور

  • 33
  • أبريل 15, 2022
استذكر الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، الخميس ، بألم كبير جرائم الإبادة التي ارتكبها النظام المقبور في عمليات الانفال ضد الشعب الكردي ، فيما دعا القوى السياسية الوطنية الكردية الى توحيد مواقفها ونبذ الديكتاتورية بكل اشكالها.
و قال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر “تويتر” : في مثل هذا اليوم نستذكر بألم كبير جرائم الابادة الوحشية التي ارتكبها نظام صدام المقبور في ما يسمى (عمليات الأنفال) ضد أبناء شعبنا الكردي، والتي اسفرت عن استشهاد وإصابة مئات الآلاف من المدنيين الأبرياء الذين استهدفتهم أجهزة الطاغية بدوافع عنصرية مقيتة”.

وأضاف سماحته “وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعوائل الشهداء الذين ذهبوا ضحية الاجرام الصدامي، ولأبناء شعبنا الكردي كافة، وندعو القوى السياسية الوطنية الكردية إلى توحيد مواقفها ونبذ الديكتاتورية بكل اشكالها ومسمياتها، وحفظ امن العراق عامة وكردستان خاصة، والتنبه لمخططات الاعداء التي تريد الشر والاذى لبلدنا وشعبنا العزيز”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1642

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1722

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد