عقب انشقاق عدة نواب .. الكشف عن تحالف سني جديد لمنافسة السيادة

عقب انشقاق عدة نواب .. الكشف عن تحالف سني جديد لمنافسة السيادة

  • 34
  • أبريل 14, 2022
كشف النائب عن تحالف عزم منصور المرعيد، الخميس، عن قرب اعلان تحالف نيابي سني جديد ينافس تحالف السيادة، مبينا ان المباحثات السياسية تجري على ضم رافع العيساوي التحالف كونه شخصية منافسة.
وقال المرعيد في حوار تابعته “مدار الحق” “إننا في تحالف عزم سنعلن بشكل رسمي عن انضمام 6 نواب جدد الى عزم لنصل الى عشرين مقعدا نيابيا”.
وأضاف المرعيد، ان “المفاوضات تجري مع رافع العيساوي للانضمام الى تحالف عزم كونه شخصية منافسة ويمتلك من الثقل السياسي القادر على احداث تغيير”.

واشار الى ان” تحالف عزم يتكون من 13 نائبا ومن المحتمل الى يصل الى 20 نائبا بعد انضمان نواب جدد وان تحالف عزم والاتحاد والاطار الشيعي سيحقق النصف زائد واحد داخل البرلمان”، مبينا ان “تحالف السيادة والتيار الصدري لم يبادروا للحوار حتى الان”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1641

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1720

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد