نائب سابق يكشف عن شبهات فساد في ملف تزويد الاقليم بالوقود

نائب سابق يكشف عن شبهات فساد في ملف تزويد الاقليم بالوقود

  • 32
  • أبريل 14, 2022
كشف النائب السابق غالب محمد، عن وجود فساد في ملف تزويد الاقليم بالوقود، لافتا الى ان هناك اتفاق لتزويد شركة كار بالوقود المسرطن بسعر مرتفع لبيعه على مواطني الاقليم بمبالغ مرتفعة.
وقال محمد ، ان “وزارة النفط الاتحادية ينبغي عليها ان تطبق قرارات المحكمة الاتحادية التي جاءت منصفة لشعب كردستان ومواطني العراق بشكل عام”.

واضاف ان “وزارة النفط الاتحادية تزود شركة كار بالبنزين بسعر بسعر 620 دينار للتر الواحد، وهو مادفع حكومة الاقليم لبيعه بسعر مرتفع على المواطنين”.

وبين ان “وزارة النفط الاتحادية لاتستطيع ان تبيع البنزين على المواطنين لاحتوائه على مواد مسرطنة، حيث تقوم ببيع البنزين الى شركة كار من خلال اتفاق بين وزير النفط الاتحادي مع وزير الثروات الطبيعية بالاقليم ومسرور بارزاني ونيجرفان بارزاني على ايصال مليون لتر من الوقود الى ثلاث محافظات في الاقليم وباسعار مرتفعة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1641

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1720

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد