وصفته بجريمة كبرى .. السلطاني تعلق على مشروع مد انبوب العقبة

وصفته بجريمة كبرى .. السلطاني تعلق على مشروع مد انبوب العقبة

  • 26
  • أبريل 13, 2022
اعتبرت النائب عن كتلة الصادقون النيابية سهيلة السلطاني، الأربعاء، أن تصويت حكومة تصريف الاعمال على مشروع مد انوب البصرة – العقبة لتصدير النفط جريمة كبرى بحق الشعب العراقي ، فيما كشفت عن جمع تواقيع لاستضافة وزير النفط امام البرلمان .
وقالت السلطاني في تصريح صحفي، إن “قرار مجلس الوزراء لحد أنبوب نفط من البصرة إلى العقبة هو خرق قانوني ودستوري من حكومة تصريف الاعمال كونه خارج صلاحياتها”.

وأضافت أن كتلتها “قدمت طلب استضافة وزير النفط بعد جمع تواقيع نيابية بشأن تصويت مجلس الوزراء وبشكل طارئ على مشروع مد أنبوب نفط البصرة – العقبة”.

وأشارت السلطاني إلى أن “اصرار حكومة تصريف الاعمال على مد الأنبوب يثير علامات استفهام كبيرة لاينبغي السكوت عن المخالفات القانونية التي ارتكبتها حكومة تصريف الاعمال المنتهية صلاحياتها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1641

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1720

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد