دولة القانون: الايام المقبلة ستشهد انفراجة في الأزمة السياسية

دولة القانون: الايام المقبلة ستشهد انفراجة في الأزمة السياسية

  • 30
  • أبريل 12, 2022
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جواد الغزالي ، الثلاثاء ، أن المرحلة المقبلة ستشهد الخروج من الأزمة السياسية وإنهاء حالة الانقسام والاتفاق على منصب رئيسي الجمهورية والوزراء .
وقال الغزالي في تصريح صحفي، إن “مبادرة الإطار التنسيقي تهدف للخروج من حالة الانسداد السياسي في البلاد”، مبينا أن “انفراجة قريبة تلوح بالافق خلال الأيام القليلة القادمة”.

وأضاف أن “المرحلة المقبلة ستشهد إنهاء حالة الانقسام السياسي بعد مرثون طويلا من الشد و جذب بين القوى السياسية”.

وأشار الغزالي إلى أن “البلاد تعيش ازمة اقتصادية واجتماعية يتطلب من الجميع الجلوس على طاولة التفاوض وانهاء حالة الانسداد السياسي للمضي بتشريع قانون الموازنة العامة”.

ولفت الغزالي الى ان “الاطار التنسيقي فتح قنوات جديدة للتحاور مع بقية القوى السياسية للاسراع بحسم منصب رئيسي الجمهورية والوزراء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1640

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1720

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد