الصالحي: الدعوات المنحرفة لهدم المراقد المقدسة يقف خلفها حقد دفين ومخططات خارجية

الصالحي: الدعوات المنحرفة لهدم المراقد المقدسة يقف خلفها حقد دفين ومخططات خارجية

  • 30
  • أبريل 12, 2022
استنكر النائب عن كتلة الصادقون ، رفيق الصالحي ، الثلاثاء، بشدة دعوات التحريض الطائفية التي اطلقتها جماعة الصرخي المنحرفة لهدم المراقد المقدسة.
وقال الصالحي في بيان تلقته “مدار الحق” ، انه تابع ما ورد في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن عرض خطب عديدة لأتباع مما يسمى  ” الصرخي ” في بعض محافظات العراق والذين تجرأوا  بكل وقاحة وقلت أدب بالتحريض على هدم الأضرحة  و المراقد المقدسة.
 
و اعرب الصالحي، عن استنكاره و شجبه بأشد العبارات تلك التصرفات الصهيونية الشنعاء، والجرائم النكراء والفكر الملعون ، والأستفزاز المتعمد لمشاعر المسلمين وبالخصوص شيعة آل البيت (ع) وهذا الدليل يبرهن عن حقد دفين ومؤامرة قد خطط لها تجاه الأضرحة والمراقد المقدسة.

و دعا الصالحي ، الجميع الى الوقوف بوجه الفكر المتطرف الداعي لهدم مراقد اهل البيت عليهم السلام ، وعلى الحكومة العراقية اتخاذ موقف واضح تجاه هذا  التطرف الذي زادت وتيرته، واشتدت خطورته في الأيام الأخيرة ضد المراقد المقدسة و مراجع الدين و رجال الحوزة العلمية وهذا  التصرف والعمل يشكل قمة الإرهاب ، وندعو الشرفاء إلى التعامل مع هذا الموضوع بكل عقلانية وحرص على المصلحة والتعاون مع الأجهزة الأمنية والسلطات الحكومة كافة بالقبض على هذه  العصابات الإجرامية المنحرفة و المدفوعة خارجياً .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1640

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1720

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد