مطالبة باجراءات صارمة .. عصائب اهل الحق تستنكر دعوات الصرخيين لهدم العتبات

مطالبة باجراءات صارمة .. عصائب اهل الحق تستنكر دعوات الصرخيين لهدم العتبات

  • 27
  • أبريل 11, 2022
استنكرت حركة عصائب اهل الحق، الاثنين، بشدة الدعوات المنحرفة التي اطلقها خطباء تابعين لجماعة المدعو محمود الصرخي لهدم العتبات المقدسة لمراقد اهل بيت النبوة (عليهم السلام) ومراقد الاولياء والصالحين.

وقالت الحركة في بيان تلقته “مدار الحق” ، “مع الاجواء الايمانية في شهر رمضان المبارك ارتفعت من منبر احد الفرق الضالة دعوات نشاز باطلة تحمل رائحة حقد وتكشف عن فكر منحرف يحاول التغلغل في اوساطنا الاجتماعية ، إذ اعلن خطباء تابعين لجماعة المدعو محمود الصرخي مطالبته بهدم العتبات المقدسة لمراقد اهل بيت النبوة (عليهم السلام) ومراقد الاولياء والصالحين وذلك خلال خطبة لصلاة الجمعة في عدد من محافظاتنا العزيزة” .

واكد البيان ان حركة عصائب أهل الحق، في الوقت الذي نستنكر فيه هذه الاراجيف الباطلة التي تستهدف عقائد الاسلام المحمدي الاصيل وتتنافى مع مبادئ مذهبنا الحنيف وفتاوى مراجعنا العظام  (قدس الله اسرار الماضين وادام ظلال الباقين منهم) تطالب  الحكومة العراقية والادعاء العام باتخاذ اجراءات قانونية صارمة بحق هؤلاء وامثالهم من مثيري الفتن والمرتبطين باجندات معادية للاسلام والعراق واهله ، وتدعو الى التصدي الحازم لهذه السلوكيات المشينة ونحذر من امتدادها وانتشارها “.

و تابع البيان التأكيد على ان إيمان العراقيين الموالين لأهل البيت عليهم السلام لا يمكن ان يسمح للتيارات الضالة الخارجة عن نهج حوزاتنا العلمية الشريفة بالتجاوز على المقدسات والقيم النبيلة التي كانت وما زالت وستبقى مناراً ونبراساً يضيء لنا طريق الحق والعدل والصلاح “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1640

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1720

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد