الشيخ الخزعلي يبحث مع عبد المهدي سبل الخروج من الإنسداد السياسي الحالي

الشيخ الخزعلي يبحث مع عبد المهدي سبل الخروج من الإنسداد السياسي الحالي

  • 26
  • أبريل 11, 2022
زار الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي خلال جولاته الرمضانية السيد عادل عبد المهدي في مكتبه ببغداد .

وجرى خلال اللقاء التطرق إلى مجمل الوضع السياسي والإقتصادي في العراق وسبل الخروج من الإنسداد السياسي الحالي .

فيما جرى التركيز خلال اللقاء على ضرورة معالجة الأزمة الإقتصادية التي تشهدها البلاد وإستثمار السيولة المالية التي نتجت عن إرتفاع أسعار النفط .

وأكد الطرفان على ضرورة أن تكون من أولويات الحكومة القادمة أياً كانت التركيز على إنعاش الوضع الإقتصادي للعراق وأن يكون ملف الإتفاقية الصينية وعلى رأسها طريق الحرير من الأولويات بعيداً عن التجاذبات السياسية وأن يكون هذا المطلب بناءً على قرار سيادي وطني .

وفي نهاية اللقاء أثنى الجانبان على الجهود الشعبية التي تبذل من أجل المضي بمشروع طريق الحرير والإتفاقية الصينية والتثقيف المستمر لأبعاد هذا المشروع الكبير وما له من أهمية كبيرة ستساهم في دفع عجلة الإقتصاد العراقي إلى الأمام .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1640

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1720

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد