عدته باباً من ابواب الفساد .. النهج الوطني: قانون الامن الغذائي يمثل هدرا للمال العام

عدته باباً من ابواب الفساد .. النهج الوطني: قانون الامن الغذائي يمثل هدرا للمال العام

  • 29
  • أبريل 11, 2022
وصف رئيس كتلة النهج الوطني النيابية احمد الربيعي، الاثنين ، قانون الامن الغذائي بأنه باب جديد من أبواب الفساد، مشيرا إلى أن الاشكال الحقيقي يكمن على مضمون القانون.
وقال الربيعي في تصريح صحفي ،إن “قانون الامن الغذائي يحمل في طياته خطورة وهدر كبير  للمال العام”، مبينا أن “هناك اعتراض على أصل ومشروعية القانون باعتبار أن حكومة تصريف الاعمال الحالية لا يحق لها إرسال المشاريع إلى البرلمان”.

وابدى الربيعي استغرابه من “قيام حكومة تصريف الاعمال إرسال قانون الأمن الغذائي والذي يحمل في طياته خطورة كبيرة كونه يمثل موازنة مصغرة ويكون بديلا عن الموازنة العامة”.

وكان النائب هادي السلامي سجل في وقت سابق، وجود خرق كبير في قانون الامن الغذائي الذي يعتزم مجلس النواب تشريعه، فيما أشار الى أن وزير المالية تحفظ على بعض فقراته.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1639

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1719

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد