تحالف تقدم يهاجم حكومة الكاظمي و يتهمها بتجاوز صلاحياتها

تحالف تقدم يهاجم حكومة الكاظمي و يتهمها بتجاوز صلاحياتها

  • 29
  • أبريل 11, 2022
هاجم النائب عن تحالف تقدم عبد الكريم عبطان، الاثنين، حكومة تصريف الاعمال الحالية برئاسة مصطفى الكاظمي، مشيرا الى انها ارتكتب الأخطاء وتعمل بصلاحيات كاملة.
وقال عبطان في تصريح صحفي , انه “ليس من المعقول ان تعمل حكومة تصريف اعمال بصلاحيات كاملة , مما أدى الى خرقها للدستور والقيام بتجاوزات كبيرة دون رادع”، مبينا ان “الحكومة الحالية عقدت العديد من العقود والمشاريع وكأنها حكومة ذات صلاحيات كاملة”.

وأضاف ان “الأخطاء التي ترتكبها الحكومة الحالية من تجاوز على صلاحياتها المقرة بالدستور سوف يتحملها الجميع وبالتالي سيتم السكوت عن تلك الأخطاء للهروب من المسؤولية”.

وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون عارف الحمامي اعتبر في تصريح سابق، سياسة التجويع التي تقوم حكومة الكاظمي ضد المحافظات الجنوبية بأنها ممنهجة ومدعومة من أطراف سياسية، فيما أكد أن الكاظمي يمارس إجراءات تعسفية بحق أبناء الجنوب.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1639

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1719

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد