بمشاركة الديمقراطي .. مخطط تركي لزعزعة الأمن في نينوى وكركوك

بمشاركة الديمقراطي .. مخطط تركي لزعزعة الأمن في نينوى وكركوك

  • 29
  • أبريل 10, 2022
كشف القيادي في حزب العمال الكردستاني زوربار تولهلدان، الأحد، عن مخطط تركي بمشاركة عناصر من الحزب الديمقراطي الكردستاني يستهدف الأمن في محافظتين.
وقال تولهلدان في حديث صحفي، إن “تركيا تخطط لنشر الفوضى والإرهاب مجددا في محافظتي نينوى وكركوك، وتستغل عناصر داعش الإرهابي الذين يتواجدون في الأراضي السورية وتحديدا في المناطق القريبة من سيطرة القوات التركية”.
وأضاف أن “القوات التركية تقوم بتسهيل دخول عناصر داعش الإرهابي من سوريا إلى العراق عبر الشريط الحدودي الذي يربطها مع سوريا، كما يشارك الحزب الديمقراطي الكردستاني بهذه المؤامرة”.
وبين أن “الحزب الديمقراطي يقوم بتسهيل مهمة تقدم القوات التركية عبر الانفاق من دهوك باتجاه منطقة المحمودية وصولا إلى سنجار، وقبل هذا يتم نشر الفوضى والعمليات الإرهابية في محافظتي نينوى وكركوك”.
وزاد عناصر داعش الإرهابي من عملياتهم الإجرامية خلال الأيام الماضية، وخاصة في مناطق جنوبي كركوك ومخمور.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1639

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1719

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد