البلداوي: شركة “كار” مدعومة سياسيا للإستحواذ على مقدرات الدولة

البلداوي: شركة “كار” مدعومة سياسيا للإستحواذ على مقدرات الدولة

  • 31
  • أبريل 10, 2022
كشف الناىب عن كتلة الصادقون ، محمد البلداوي، الأحد، وجود تحرك نيابي للإطاحة بشركة كار الكردية وتوقيف اعمالها في عموم محافظات العراق، فيما أكد أن كار مدعومة سياسيا لمحاولة الاستحواذ على مقدرات الدولة.
وقال البلداوي في حديث صحفي، إن “شركة كار الكردية الفاسدة مدعومة من قبل بعض الشخصيات السياسية والتي تدافع عنها لمحاولة الاستحواذ على مقدرات الدولة والسيطرة على المشاريع الاستثمارية في مختلف محافظات البلاد”.

وأضاف، أن ” كار لديها مشاكل كبيرة و باع طويل في مجال الفساد والشروع فيه، بالإضافة إلى أنها تعتبر جزء من منظومة الفساد في مختلف المشاريع التي حاولت السيطرة عليها”، مبينا أن “كار تحاول الاستحواذ على مقدرات الدولة وأموال المشاريع والذي يعد امرأ مرفوضا”.

وأشار النائب إلى “وجود تحرك من قبل أعضاء مجلس النواب وتم جمع التواقيع للإطاحة بهذه الشركة وتوقيف اعمالها والكشف عن كل ملفات الفساد التي تلحق بها”، مؤكدا أنه “سيتم معالجة قضية كار من خلال وقفة مشرفة لكل أعضاء مجلس النواب ضد هذه الشركة التي سيطرت على الكثير من القطاعات النفطية والطاقة والكهرباء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1639

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1719

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد