خلال استقباله السفير الالماني .. الشيخ الخزعلي يؤكد على ضرورة إحترام سيادة البلاد وإستقلالية القرار السياسي

خلال استقباله السفير الالماني .. الشيخ الخزعلي يؤكد على ضرورة إحترام سيادة البلاد وإستقلالية القرار السياسي

  • 30
  • أبريل 07, 2022
إستقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد اليوم الخميس سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية السيد مارتن بيكر .
وشهد اللقاء إستعراضاً لأهم المستجدات السياسية على الساحة المحلية والإقليمية والدولية .
 فيما أكد الجانبان على ضرورة إحترام سيادة البلاد وإستقلالية القرار السياسي  بعيداً عن أي تدخلات خارجية أو تجاذبات دولية .
وأشار الشيخ الخزعلي على أهمية تدعيم العلاقات الثنائية بين جمهورية العراق وجمهورية ألمانيا الإتحادية وفتح آفاق التعاون الإقتصادي الذي يخدم مصالح الشعبين والبلدين الصديقين .
من جانبه أثنى السفير “بيكر” على الدور الإيجابي الذي يسعى إليه قادة الإطار التنسيقي لتسوية الخلافات السياسية في الداخل العراقي والمُضي بتشكيل حكومة قوية ترفع المستوى الإجتماعي والخدمي والأمني العراقي .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1637

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1718

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد