السوداني: البث التلفزيوني لبطولة خليجي 25 سيكون متاحاً لكافة القنوات

السوداني: البث التلفزيوني لبطولة خليجي 25 سيكون متاحاً لكافة القنوات

  • 32
  • ديسمبر 25, 2022

أعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، عن إتاحة البث التلفزيوني لمباريات خليجي 25 في البصرة للقنوات كافة.

وقال السوداني في مقطع فيديو نشره مكتبه الاعلامي، اليوم الاحد، وتابعته “مدار الحق”، إن “زيارتنا اليوم للمدينة الرياضية في البصرة، تهدف للاطلاع على الاستحضارات والاستعدادات الخاصة بإقامة بطولة خليجي 25″، مبينا أن “هذا الحدث الرياضي ينتظره الجميع خصوصا ابناء الشعب العراقي بعد غياب طويل امتد الى أكثر من 43 عاما على هذه البطولة”.

وأضاف أنه “استمعت لجملة من الخطط والبرامج والأنشطة من وزير الشباب احمد المبرقع ومحافظ البصرة اسعد العيداني ورئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال”، مشيرا الى ان “الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية لديهم واجب وعمل محدد بشان القيام بالمهام التي تهيء كل السبل لإنجاح البطولة”.

وتابع أن “العامل الأساسي والمهم هو تعاون وتفاعل الجمهور العراقي مع المسؤولين عن هذه البطولة”، لافتا الى ان “الحكومة العراقية ستعمل ومن خلال جميع الوزارات والحكومات المحلية في تسخير الجهود والإمكانيات لإنجاح هذه البطولة، واستضافة الأشقاء من دول الخليج العربي سواء الفرق والمنتخبات وكذلك المسؤولون والجمهور المتعطش للعودة الى التواجد في الملاعب العراقية”.

وبين السوداني أنه “تم حسم موضوع نقل المباريات بقرار وتوجيه منا، وسوف يكون متاحا لكافة القنوات المحلية، لإفساح المجال لأكبر عدد ممكن من الجمهور العراقي لمتابعة المباريات وخاصة الذين لا يتمكنون من التواجد في محافظة البصرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1609

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1695

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد