فيحان: البصرة الفيحاء تفتح أبوابها أمام ضيوفها وترحب بهم في خليجي 25

فيحان: البصرة الفيحاء تفتح أبوابها أمام ضيوفها وترحب بهم في خليجي 25

  • 39
  • ديسمبر 25, 2022

أكد رئيس كتلة الصادقون النيابية عدنان فيحان، اليوم الاحد، ان العراقيين امام فرصة كبيرة لإبهار العالم اجمع بحضارتهم وامجادهم .

وقال فيحان في تغريدة عبر “تويتر”, إن “فيحاء العراق وبلسمه أم الخير تفتح أبوابها أمام ضيوفها وترحب بهم بلهجتنا العراقية الأصيلة ( هلا بالخطار ألف هلا )”.

وتابع أن “دولة قطر أنفقت عشرات المليارات من الدولارات لتنجح في تنظيم كأس العالم، ونجحت ولكن كل هذا النجاح ترسخ بالذاكرة من خلال لقطةٍ نابعة من الأصالة عندما قام أميرُها بنقل تراثها الموروث وألبس العباءة العربية لميسي”، مشيراً الى أن “إننا أمام فرصةٍ كبيرةٍ لتبهر العالم أجمع بحضارتنا وأمجادنا بثقافتنا وموروثنا، بكرمنا وسخائنا ، بملامحنا وانتصاراتنا. العراقي الأصيل الذي ينقل للعالم تراثنا وعاداتنا وتقاليدنا وكرمنا، ويفتخر بالانتماء لهذهِ الأَرْضِ التي تحطّم فيها الإرهاب العالمي عندَ صخرة صمود أبنائها ووحدتهم ودم..اء الشهداء القادة” .

وأضاف أن “النجاح مضمون ومقدماً وأقولُ شُكراً لأهالي البصرة ومحافظها المجتهد . شكراً لوزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم . شكراً للجماهير والإعلام “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1610

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1695

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد