الباوي: الفرصة مؤاتية لتطبيق الاتفاقية العراقية – الصينية

الباوي: الفرصة مؤاتية لتطبيق الاتفاقية العراقية – الصينية

  • 38
  • ديسمبر 25, 2022

اعتبر المحلل السياسي حازم الباوي الاجواء السياسية والاقتصادية ووعي الشعب في الوقت الراهن فرصة مؤاتية لتطبيق الاتفاقية العراقية – الصينية بكامل فقراتها، لافتا الى ان الحكومة لم يعد امامها غير خيار هذه الاتفاقية بعد افتضاح المؤامرات التي وقفت ضدها.
وقال الباوي في تصريح صحفي، ان “الشعب العراقي وعى جيدا المؤامرة التي حيكت قبل 3 سنوات وحاولت الاطاحة بالاتفاقية ما يجعل الحكومة الجديدة امام مسؤولية كبرى لتطبيقها كخطوة مهمة لمصلحة الشعب حاضرا ومستقبلا”.
واضاف ان “كل الذرائع التي تم اختلاقها من قبل الاجندات التي لاتريد لشعب العراق الخير قد افتضحت مضامينها، واصبح الشعب على دراية تامة بما حصل، وان تحركات الجهات السياسية الخارجية واذرعها الداخلية فقدت جدواها ومصداقيتها بشكل كبير”.
وشدد الباوي على ضرورة حث الفعاليات السياسية في البرلمان وخارجه وايضا الجهات الاعلامية والآكاديمية والاقتصادية على الضغط على الحكومة لتطبيق برامج الاتفاقية من جهة، وتعرية اهداف من يعرقلها سابقا ولاحقا من جهة اخرى.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1610

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1697

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد