السوداني يوجه بتكريم المنتسب قاسم حسن عجيل الذي توفي أثناء عمله في صيانة الكهرباء

السوداني يوجه بتكريم المنتسب قاسم حسن عجيل الذي توفي أثناء عمله في صيانة الكهرباء

  • 36
  • ديسمبر 25, 2022

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بتكريم المنتسب في توزيع كهرباء شمال الناصرية الشهيد (قاسم حسن عجيل)، الذي فارق الحياة أثناء أداء عمله فيما شدد على دوائر الكهرباء كافة بالتزام أعلى درجات الاحتياط وإجراءات السلامة.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ورد لوكالة “مدار الحق” اليوم الأحد أن السوداني “وجه بتكريم المنتسب في توزيع كهرباء شمال الناصرية الشهيد (قاسم حسن عجيل)، الذي فارق الحياة أثناء أداء عمله في واجب صيانة الشبكة الكهربائية في محافظة ذي قار يوم أمس”.

وأضاف أن رئيس الوزراء “قدّم العزاء لأهله وذويه ومحبّيه، مُكبِراً في الشهيد روح الالتزام والعطاء والتفاني في أداء الواجب خلال أسوأ الأحوال الجوية”.

وبين ان “رئيس مجلس الوزراء شدد على دوائر الكهرباء كافة بالتزام أعلى درجات الاحتياط وإجراءات السلامة لحماية المنتسبين، وضمان عدم تكرار هذه الحوادث المؤسفة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1610

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1697

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد