الصالحي يدعو الحكومة و البرلمان الى العمل على نيل الشعب لحقوقه

الصالحي يدعو الحكومة و البرلمان الى العمل على نيل الشعب لحقوقه

  • 20
  • ديسمبر 24, 2022

طالب النائب عن كتلة الصادقون النيابية رفيق هاشم الصالحي، الأحد ، البرلمان والحكومة بالالتفاف نحو الشعب العراقي وتوفير أبسط حقوقه وهي الخدمات وتوفير فرص العمل .

وقال الصالحي في حديث صحفي، أن الحكومات المتعاقبة لم توفر أبسط مقومات الحياة للمواطنين لاسيما شريحة الفقراء وذوي الدخل المحدود “.

وأضاف أن ” كتلة الصادقون النيابية تسعى لتقديم حزمة من القوانين التي تمس حياة الناس وتوفر لهم حياة كريمة ، وأشار إلى أن الحكومات السابقة كانت سببا في انعدام الخدمات وازدياد نسب البطالة والفقر في البلاد “.

مطالبا ” جميع المسؤولين في السلطتين التشريعية والتنفيذية بالالتفاف نحو الشعب العراقي وتوفير أبسط حقوقه في الحياة إلا وهي توفير الخدمات والقضاء على البطالة .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1610

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1697

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد