النواب المستقلون يعتزمون طرح مبادرة جديدة لإنهاء الانسداد السياسي

النواب المستقلون يعتزمون طرح مبادرة جديدة لإنهاء الانسداد السياسي

  • 30
  • أبريل 06, 2022
أعلن النائــب عــن كتلة المســتقلين حســين الســعبري، الأربعاء، عن استعداد النواب المستقلين لطرح مبادرة جديدة بشأن الانسداد السياسي الحاصل في البلد.
وقــال الســعبري في حوار اطلعت عليه “مدار الحق”, إن “المســتقلين فــي مجلس النواب يرتبــون صفوفهم ويجمعون أوراقهــم من أجل أن نكون جــزءا من الحل وبمبــادرة جديــدة ونعمل علــى إنضاجها”.
وأضاف، أن “مبــادرة الإطار التنســيقي مطروحــة في الســابق ونحاول كمســتقلين أن نطــرح شــيئا جديــدا من أجــل الخروج بحلــول ناضجة تســهم في تهدئــة المواقف والصراعــات والتجاذبــات السياســية بين الكتل”.
وأكــد السعبري، أن “الأولويــة في مبــادرة المســتقلين ســتكون الحفــاظ علــى مصالــح الشــعب العراقــي قبــل أي مصلحة أخــرى، كما أننا كمســتقلين لا نريــد أن نكــون مجــرد رقــم ولكننــا نرغــب فــي أن نضــع حــلا للأزمة مناسباً”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1636

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1717

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد