عقب انتهاكات لجنته .. انباء عن اعتقال ابو رغيف و عشرات الدعاوى القضائية بإنتظاره

عقب انتهاكات لجنته .. انباء عن اعتقال ابو رغيف و عشرات الدعاوى القضائية بإنتظاره

  • 33
  • ديسمبر 23, 2022

اكد عضو تحالف الفتح علي الزبيدي، ان الكثير من المشتكين توجهوا الى القضاء بعد قيام رئيس لجنة التحقيق بقضايا الفساد احمد أبو رغيف بتعذيبهم خلال التحقيقات، لافتا الى ان هناك تسريبات عن قيام الأجهزة الأمنية باعتقال هذه الشخصية من اجل اتخاذ الإجراءات القضائية.

وقال الزبيدي ، ان “أبو رغيف احيل الى القضاء وهناك معلومات تفيد بأعتقاله على الرغم من ان الجهات الرسمية لم تعلن عن تنفيذ عملية الاعتقال بحق هذه الشخصية”.
وأضاف ان “أبو رغيف قد ثبت قيامه بتعذيب عدد من الأشخاص وهناك مشتكين توجهوا الى القضاء لرفع دعوى ضده، الا ان الإجراءات القضائية تتأخر في بعض الأحيان من اجل الإحاطة بالملف من جميع الجوانب”.

وبين ان “السوداني عازم على محاسبة أبو رغيف او أي شخصية أخرى يثبت فسادها او ارتكابها مخالفات، حيث اكد رئيس الحكومة بأنه سيحاسب كل مقصر وفاسد مهما علا شأنه ومنصبه اذا لاتوجد لديه خطوط حمراء في محاربة الفساد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1613

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1698

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد