رئيس الجمهورية يلتقي برئيس الوزراء السابق لبحث تطورات الاوضاع العامة

رئيس الجمهورية يلتقي برئيس الوزراء السابق لبحث تطورات الاوضاع العامة

  • 33
  • ديسمبر 22, 2022

قال المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان، اليوم الخميس، إن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل في قصر بغداد، رئيس الوزراء الأسبق حيدر العبادي”.

وأضاف البيان، أن” اللقاء بحث تطورات الأوضاع العامة في البلد السياسية والأمنية والاقتصادية، وما تتطلبه من جهود تصب في حماية أمن واستقرار البلاد والمواطنين”.

وأكد رئيس الجمهورية، بحسب البيان، ضرورة وحدة الصف الوطني وتضافر جهود الجميع من أجل ترسيخ الأمن والاستقرار وتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية للمواطنين كأولوية في العمل، ودعم جهود الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري في الارتقاء بالأوضاع في البلد سياسياً وأمنياً واقتصادياً وخدمياً وبما يعكس تطلعات العراقيين ويحقق طموحاتهم في حياة كريمة آمنة ومستقرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1613

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1698

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد