البجاري تحذر من محاولات خلق الفوضى في البصرة بالتزامن مع خليجي 25

البجاري تحذر من محاولات خلق الفوضى في البصرة بالتزامن مع خليجي 25

  • 47
  • ديسمبر 22, 2022

اصدرت النائب عن محافظة البصرة ، زهرة البجاري، اليوم الخميس ، بيانا استنكرت فيه ردا دعوات بعض الجهات الرامية لخلق اضطرابات وفتن بالتزامن مع بطولة خليجي 25 التي ستستضيفها المحافظة مطلع العام المقبل .

وقالت البجاري في بيان اصدره مكتبها الأعلامي ، يعيش بلدنا العراق الحبيب وبجهود كل الخيرين من ابناءه الشرفاء والغيارى على ارضهم ودينهم ومستقبلهم حالة مستقرة وامان في جوانب عديدة من مجالات الحياة واكيدا لم تاتي هذه الفترة الزمنية الجيدة نسبيا من فراغ بل جاءت بجهود وبذل ووقوف من قبل الاخيار من ابناء الشعب العراقي واصحاب البصيرة ضد مخططات ومكائد بعض الافراد المحسوبين ظلما وعدوانا على الشعب العراقي بينما هم اذناب وعملاء لقوى الارهاب والعمالة والحقد الدولي على بلدنا العراق الجديد وعلى العملية الديمقراطية فيه .

واضافت ، ان امثال هؤلاء الافراد المغرر بهم او المدفوعين من قبل جهات عدوانية خبيثة لا تريد بالعراق خيرا ولا تريد له الاستقرار او النهوض اكيدا هي بعدد الاصابع والشعب منهم براء وان سعيهم الشيطاني في اثارة الفتن او محاولة استغلال اي محفل سواء ( رياضي او سياسي او اجتماعي ) والتخطيط لخلط الاوراق اكيدا لا يوفق باذن الله لان الله تعالى لا يرضى بعمل المنافق او الفتن ما خفي منها وما بطن والعياذ بالله .

واعتبرت البجاري، محاولة البعض استغلال صفحات التواصل الاجتماعي والحرية المطلقه التي يعيشها الجو الاعلامي والالكتروني وبثه لسموم قذره تعبر عن نفسيته المريضه ومحاولة الدفع منه بالابرياء نحو الفتنه التي لا تبقي ولا تذر لا سامح الله لا يمكن ان يتغاضى عنها ابناء البلد الخيرين الذين ينشدون العيش الرغيد والطمأنينه في عراق يسوده الامن والامان واكيدا سيقفون سدا منيعا ضد اي دعوات ظاله مظله من شأنها تعكير صفو اي محفل جماهيري وطني جميل .

كما حذرت كل من يفكر في ارباك الوضع العام للعراق ولمحافظة البصرة خصوصا ، مؤكدة ان محافظتنا المجاهدة والصابرة والوفية والمؤمنة والتي اعطت خيرة ابناءها من اجل الخلاص من زمرة البعث الكافر وعصابات داعش الارهابي وحافظت ودافعت عن قيمها ومعتقدها وشعائرها لا يمكنها ان تنجر خلف تصريحات ( فيسبوكية ) طفولية صبيانية يراد من مطلقيها اشاعة الفوضى والتخريب وتعطيل الحياة العامة والتأثير على اي منجز وطني كبير لاجل غايات خبيثة مشخصة ومعروفة .

كما طالبت البجاري، الجهات المعنية بمتابعة اي دعوات شيطانية خبيثة تدعو للفوضى والاخلال بالامن العام وتعكير الاجواء بغض النظر عن موقع مطلقيها .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1613

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1698

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد