البجاري تبحث مع وزير الزراعة المشاكل التي تواجه المزارعين في البصرة و سبل معالجتها

البجاري تبحث مع وزير الزراعة المشاكل التي تواجه المزارعين في البصرة و سبل معالجتها

  • 35
  • ديسمبر 22, 2022

بحثت النائب عن محافظة البصرة ، زهرة البجاري، اليوم الخميس، مع وزير الزراعة عباس العلياوي ، المشاكل التي تواجه القطاع الزراعي في المحافظة و المزارعين العاملين في هذا المجال و سبل معالجتها.
وقالت البجاري بحسب بيان لمكتبها الاعلامي ، ان اللقاء جاء استكمالا للدور الدور الرقابي لمجلس النواب،فيما ناقشت مع الوزير العديد من القضايا المهمة التي تخص مزارعي محافظة البصرة واستعرضت طلباتهم التي وردت لمكتبها في محاولة لحل تلك الملفات التي يعاني منها المواطنين.
كما تم خلال اللقاء ، استعراض ملف الخطة الزراعية وضرورة دعم المزارعين والتوسع باستغلال مساحات واسعة والاعتماد على المياة الجوفية والابار الارتوازية في مناطق البصرة إضافة إلى دعم المشاريع الزراعية والعمل على أحياء الأراضي التي هجرت ودمرت إبان حروب النظام الصدامي المقبور.
من جانبه تقدم وزير الزراعة المهندس عباس العلياوي بالشكر والتقدير لحرص النائب وتواصلها مع الوزارات الخدمية لأجل الصالح العام.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1613

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1698

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد