الموسوي تكشف عن دعم كبير لإنجاح خليجي 25 في البصرة

الموسوي تكشف عن دعم كبير لإنجاح خليجي 25 في البصرة

  • 32
  • ديسمبر 22, 2022

اكدت النائب عن كتلة صادقون النيابية، زينب الموسوي ، الخميس، إن” خليجي 25 الذي سيقام في البصرة حدث رياضي وسياسي واقتصادي مهم سيسهم في تقارب الشعوب مع العراق”.

وقالت الموسوي : أن”خليجي 25 يحظى بأهمية كبيرة في العراق والجميع يعمل من موقعه لنجاح هذا العرس الذي سيقام في اهم مدينية عراقية هي البصرة الفيحاء.
واوضحت : ان كل عراقي محب لوطنه يساند ويؤيد اقامة كاس الخليج الذي طال انتظار اقامته في عراقنا الحبيب وهذا استحقاق طبيعي .
ورحبت الموسوي بالاشقاء العرب الخليجيين للقدوم في ارضهم ووطنهم ، مبينة ان “دول الخليج باتت مطمئنة لوضع العراق الأمني، وأن” ذلك ينعكس على الاستثمار والبنى التحتية في البلاد”.
وشددت على “ضرورة استغلال هذا الحدث الرياضي لإعداد جيل جديد من اللاعبين يعزز فرص المنتخب العراقي في المحافل الرياضية الدولية المقبلة.
وأشارت الموسوي إلى أن “استضافة العراق كأس الخليج ستمهد الطريق أمام البلاد لاستضافة محافل كروية ورياضية أخرى، لا سيما أن ملاعب العراق لكرة القدم باتت مهيأة لاستضافة مثل هذه الأحداث الرياضية.
ورأت الموسوي في ختام حديثها بأن “استضافة البصرة لخليجي 25 في الوقت الحالي “تعكس حالة السكينة التي يمر بها العراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1613

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1698

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد