الصالحي: وزير النفط وافق على تعيين أكثر من 500 من العلوميين في شركة نفط الجنوب

الصالحي: وزير النفط وافق على تعيين أكثر من 500 من العلوميين في شركة نفط الجنوب

  • 24
  • ديسمبر 21, 2022

كشف النائب عن كتلة الصادقون ، رفيق هاشم الصالحي ،اليوم الاربعاء، عن موافقة وزير النفط على تعيين أكثر من 500 من العلوميين في البصرة على شركة نفط الجنوب .
وقال الصالحي في حديث صحفي، ان وزير النفط أصدر الأمر الوزاري بتعيين 503 من خريجي كليات العلوم ” العلوميين ” على نفط البصرة بعد متابعة مستمرة من قبلنا”.
مضيفا أن ” هذا القرار يأتي بعد جهود استثنائية وعمل دؤوب من قبلنا مع تنسيقيات العلوميين والتي تم من خلالها إجراء لقاءات مستمرة مع وزير النفط حيان عبد الغني”.
وأشار إلى أن ” اولوياتنا المقبلة تعيين جميع الخريجين لانصاف محافظة البصرة من الإجحاف والغبن التي تعرضت له خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن ممثلي البصرة في مجلس النواب سيكون لهم دور كبير في إدراج كافة المخصصات ضمن موازنة العام القادم لانصاف البصرة وشعبها .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1613

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1698

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد