ملمحاً الى تورط شخصيات مهمة .. الجمالي: استهداف قادة النصر يدخل في باب الخيانة العظمى

ملمحاً الى تورط شخصيات مهمة .. الجمالي: استهداف قادة النصر يدخل في باب الخيانة العظمى

  • 21
  • ديسمبر 20, 2022

كشف النائب عن كتلة الصادقون النيابية، علي تركي الجمالي، اليوم الثلاثاء، عن معلومات دقيقة وحقيقية بشأن المتواطئين في حادثة اغتيال قادة النصر.

وقال الجمالي في تصريح صحفي، إن “استهداف قادة النصر استهداف يدخل في باب الخيانة العظمى، والتحقيقات تشير الى تورط شخصيات مهمة على مستوى مكتب رئيس الوزراء السابق”.

وأضاف: “لدينا معلومات دقيقة وحقيقية بالبيوت الأمنية وفي لحظة وصول ضيف العراق الشهيد قاسم سليماني، واستقباله من قبل الحاج المهندس، كانت هناك شبكات تدير موضوع التجسس على الهواتف التي كان يحملها الطرفان”.

وتابع الجمالي، أنه “يجب تقديم مرتكبي هذه الجريمة ومن سهل الوصول إلى هذا الاستهداف للعدالة لكي ياخذ القانون مجراه”.

وأشار إلى أن “القائد العام للقوات المسلحة يجب أن يعيد النظر بجهاز المخابرات كون رئيس الجهاز في حينها مصطفى الكاظمي هو المتهم الرئيس بالموضوع، وهو من اتفق وسهل استهداف القادة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1620

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1708

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد