بابليون تبحث مع الإطار تطورات الوضع السياسي و سبل انهاء الازمة الراهنة

بابليون تبحث مع الإطار تطورات الوضع السياسي و سبل انهاء الازمة الراهنة

  • 27
  • أبريل 02, 2022
بحث الأمين العام لحركة بابليون ريان الكلداني، السبت، مع وفد من الاطار التنسيقي سبل وآليات الخروج من الانسداد السياسي الراهن.
وذكر بيان للكرداني تلقته “مدار الحق” ، ان “الأمين العام لحركة بابليون، ريان الكلداني، استقبل وفد من الإطار التنسيقي، برئاسة زعيم ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، و القيادي في الإطار التنسيقي، النائب أحمد الأسدي، وعدد من القادة السياسيين، لبحث أخر التطورات السياسية في المرحلة الراهنة، وإيجاد الحلول المناسبة”.
وأضاف ان “اللقاء الذي عقد بمقر الحركة في العاصمة بغداد، وبحضور أعضاء المكتب السياسي لحركة بابليون، ناقش التطورات السياسية في البلاد، والنظر بالمحاثات الجارية بين القوى السياسية، لتشكيل الحكومة، حيث اكد الكلداني أن، التطورات السياسية في البلاد تحتاج منا التحلي بروح الوطنية، والجلوس على طاولة واحدة لحل الأزمة الراهنة بالتفاهم والوحدة وخدمة العراق، فضلا عن العمل بمظلة الدستور للخروج من الانسداد السياسي الذي تشهده الساحة السياسية.
وأشار إلى ان، العراق يمر بمرحلة حساسة تحتاج من الجميع تغليب المصلحة الوطنية والاسراع باختيار  رئيس الجمهورية، والشروع بتشكيل حكومة وطنية تخدم كافة العراقيين بمكوناتهم وطوائفهم، داعيا، جميع المخلصين في العراق إلى تحمل المسؤولية الوطنية .
وفي الختام، تمنى الكلداني أن، يكون شهر رمضان المبارك، هو بداية لحل الأزمة التي عطلت العملية السياسية، من خلال التفاهم والمحبة والسلام، وأن يكون شهر الخير والطاعات منطلقا لكل القوى السياسية، ، لخدمة أبناء الشعب العراقي واكد الكلداني على استمرارنا في تقريب و جهات النظر بين جميع القوى السياسية .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1633

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1715

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد