الربيعي: مخرجات اجتماع الاطار دليل على تماسك قواه و رجحان كفته

الربيعي: مخرجات اجتماع الاطار دليل على تماسك قواه و رجحان كفته

  • 22
  • أبريل 02, 2022
أكد المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة الصادقون محمود الربيعي اليوم السبت، أن مخرجات اجتماع الاطار التنسيقي الأخير، كانت دلالة واضحة على تماسك قوى الاطار.
وقال الربيعي، في حديث صحفي ، إن “البيان الصادر عن اجتماع الاطار التنسيقي هو بيان عن مخرجات الحوارات والمناقشات التي جرت خلال الاجتماع ، وفيه دلالات واضحة على تماسك قوى الاطار ورجحان كفتها في تقديم معالجات دقيقة يتم الان اعدادها عبر اكمال المبادرة الوطنية الشاملة خلال اليومين القادمين بالتشاور والتباحث مع الكيانات السياسية والمستقلين”.

وأضاف أنه “سيكون طرحها على مستوى الحوارات الجادة مع كافة القوى السياسية والشخصيات الوطنية ، والبيان الصادر ليس هو المبادرة وانما هو مخرجات اجتماع اليوم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1633

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1715

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد